عدسات احترافية

Custom Search

سوني تطرح كاميرا فيديو ثلاثية الأبعاد

الاثنين، 5 سبتمبر 2011 التسميات:
سوني تطرح كاميرا فيديو ثلاثية الأبعاد

أعلنت سوني عن إطلاق كاميرا الفيديو (Handycam HDR-TD10) التي تتيح تسجيل فيديو عالي الوضوح وثلاثي الأبعاد.

وتم الكشف عن هذه الكاميرا خلال "معرض الإلكترونيات الإستهلاكية الدولي 2011"، الذي أقيم لاس فيغاس، ويمثل طراز (Handycam) الجديد الخطوة الأولى نحو العالم ثلاثي الأبعاد من خلال تقديم كاميرا فيديو تتيح تسجيل شامل للمحتوى عالي الوضوح، بالإضافة إلى المميزات التقنية الغنية التي تتمتع بها.

وتعتمد الكاميرا نظام عدسات ثنائي مدمج يتميز بمضاعته للخصائص التقنية الرئسية للتصوير؛ اثنين من عدسات Sony G، واثنين من مستشعر الصور ‘Exmor R' CMOS، واثنين من معالج الصور (BIONZ®).

كما يتيح نظام التسجيل الثنائي تصوير المحتوى بتقنية ثلاثية الأبعاد وعالية الوضوح (1920x1080) ومشاهدته بواسطة نظارات المشاهدة ثلاثية الأبعاد النشطة على تلفاز متوافق مع تقنية العرض ثلاثية الأبعاد وفائقة الوضوح، أو مشاهدتها بشكل ثنائي الأبعاد وفائق الوضوح على أجهزة العرض غير ثلاثية الأبعاد. ومن الممكن أيضاً مشاهدة جميع الصور ثلاثية الأبعاد دون استخدام النظارات على شاشة اللمس من الكريستال السائل وثلاثية الأبعاد (Xtra Fine LCD) المزودة بها الكاميرا وذات قياس 3.5 بوصة. كما تمتلك الكاميرا مميزات مبتكرة آخرى بما في ذلك تقريب بصري 10x مدمج مع مثبت الصورة (Optical SteadyShot) مع خاصتي (Active Mode) (iAUTO) التي تتوفر حتى في الوضع ثلاثي الأبعاد، وذلك بالإضافة إلى ذاكرة فلاش تبلغ 64 غيغابايت.

1 التعليقات:

yavuz يقول...

kırşehir
karabük
adıyaman
niğde
ordu
0FD

إرسال تعليق

 
عدسات احترافية © 2011 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates